عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.authorمحمد عبد العزيز عيدar
dc.contributor.otherدسوقي عبد الجليل
dc.contributor.otherإيمان منجي وأخرون
dc.date.accessioned2018-07-30T08:33:40Z
dc.date.available2018-07-30T08:33:40Z
dc.date.issued2001
dc.identifier.urihttp://repository.inp.edu.eg/xmlui/handle/123456789/3567
dc.descriptionيناير 2001.ar
dc.descriptionيشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.ar
dc.description146 ص. ؛ar
dc.description.abstractتعتبر عملية التقويم من أهداف وبرامج العملية التعليمية. إلا أنها لم تحظ بالإهتمامات الكافية فى مرحلة رياض الأطفال. فلم تأخذ طريقها إلى برامج رياض الأطفال إلا منذ وقت ليس ببعيد. لذا كان لابد من الدراسة الميدانية لبرامج رياض الأطفال للنهوض بها.ar
dc.language.isoaraar
dc.publisherمعهد التخطيط القومي،ar
dc.relation.ispartofseriesسلسلة قضايا التخطيط والتنمية ؛ 135.ar
dc.subjectرياض الأطفال.ar
dc.subjectمدارس الحضانة.ar
dc.subjectتعليم الأطفال.ar
dc.subjectأغانى الأطفال.ar
dc.subjectالتكونولوجيا والطفل.ar
dc.titleتقويم رياض الأطفال في القاهرة الكبرىar
dc.typeBookar


الملفات في هذه المادة

Thumbnail

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط