135- تقويم رياض الأطفال في القاهرة الكبرى/ Evaluation of Kindergartens in Greater Cairo

عرض/ افتح
التاريخ
2001المؤلف
محمد عبد العزيز عيد
دسوقي عبد الجليل
إيمان منجي
فايزة خليل
واصفات البيانات
عرض سجل المادة الكاملالخلاصة
تعتبر عملية التقويم من أهداف وبرامج العملية التعليمية. إلا أنها لم تحظ بالإهتمامات الكافية فى مرحلة رياض الأطفال. فلم تأخذ طريقها إلى برامج رياض الأطفال إلا منذ وقت ليس ببعيد. لذا كان لابد من الدراسة الميدانية لبرامج رياض الأطفال للنهوض بها. The evaluation process is considered one of the goals and programs of the educational process. However, it has not received sufficient attention in the kindergarten stage. It did not find its way into kindergarten programs until recently. Therefore, it was necessary to conduct a field study of kindergarten programs to improve them.