• English
    • العربية
  • العربية 
    • English
    • العربية
  • دخول
عرض المادة 
  •   الرئيسية
  • 1- Research Projects and Studies /البحوث و الدراسات
  • 2. External Memo /سلسلة المذكرات الخارجية
  • عرض المادة
  •   الرئيسية
  • 1- Research Projects and Studies /البحوث و الدراسات
  • 2. External Memo /سلسلة المذكرات الخارجية
  • عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

تســويـق الــــزروع في الجمهوريه العربيه المتحـده / Marketing of Agricultural products in U.A.R.

Thumbnail
عرض/افتح
م.خ 634.pdf (17.75Mb)
التاريخ
1966-04
المؤلف
همام احمد, عز الدين
واصفات البيانات
عرض سجل المادة الكامل
الخلاصة
يتناول هذا البحث موضوع تسويق المنتجات الزراعية والحيوانية، حيث يركز على عدة محاصيل رئيسية مثل الأرز، القمح، والبصل، بالإضافة إلى الفواكه والخضروات. يسلط الضوء على أهمية استراتيجيات التسويق الفعالة لكل منتج لضمان الوصول إلى الأسواق المناسبة وزيادة المبيعات. كما يتطرق إلى تسويق المنتجات الحيوانية، بما في ذلك تسويق اللحوم، الألبان، والبيض، مشيرًا إلى التحديات والفرص المرتبطة بكل منها. يُبرز النص أهمية فهم سلوك المستهلكين واحتياجات السوق لتحقيق النجاح في تسويق هذه المنتجات. في النهاية، يُشير إلى ضرورة الاعتماد على المراجع العلمية لدعم استراتيجيات التسويق وتطويرها.
 
This study addresses the topic of marketing agricultural and animal products, focusing on key crops such as rice, wheat, and onions, as well as fruits and vegetables. It highlights the importance of effective marketing strategies for each product to ensure access to appropriate markets and increase sales. The text also discusses the marketing of animal products, including meat, dairy, and eggs, pointing out the challenges and opportunities associated with each. It emphasizes the need to understand consumer behavior and market needs to achieve success in marketing these products. Ultimately, it notes the necessity of relying on scientific references to support and develop marketing strategies.
 
المكان (URI)
http://repository.inp.edu.eg//handle/123456789/5909
حاويات
  • 2. External Memo /سلسلة المذكرات الخارجية [1281]

عن المعهد

تأسس معهد التخطيط القومي بموجب القانون رقم 231 لسنة 1960 كمؤسسة عامة لها شخصية اعتبارية مستقلة ليعزز نهج وفكر التخطيط العلمي في مصر من خلال الأنشطة البحثية والتدريبية والتعليمية ، ودعم دور ومهام وزارة التخطيط ، ونشر الفكر والعمل التخطيطي فى جميع المؤسسات الوطنية ، وإشاعة ثقافة التخطيط فى المجتمع المصري .

روابط سريعة

  • موقع معهد التخطيط القومي
  • بوابة الأكتشاف والبحث الموحد
  • المستودع الرقمي لمعهد التخطيط القومي
  • المجلة المصرية للتنمية والتخطيط
  • مؤتمرات معهد التخطيط القومي
  • فهرس مكتبة معهد التخطيط القومي

تواصل معنا

  • تقاطع صلاح سالم مع شارع الطيران
  • 0222621151 - 0222634747
  • inplanning@idsc.net.eg
  • 0222629225 - 0222627840
INP

    Copyright © 2018 All Rights Reserved - Powered by Egyptian Prime Vision


    استعرض

    جميع محتويات المستودعالمجتمعات & الحاوياتحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيعهذه الحاويةحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيع

    حسابي

    دخول تسجيل

    عن المعهد

    تأسس معهد التخطيط القومي بموجب القانون رقم 231 لسنة 1960 كمؤسسة عامة لها شخصية اعتبارية مستقلة ليعزز نهج وفكر التخطيط العلمي في مصر من خلال الأنشطة البحثية والتدريبية والتعليمية ، ودعم دور ومهام وزارة التخطيط ، ونشر الفكر والعمل التخطيطي فى جميع المؤسسات الوطنية ، وإشاعة ثقافة التخطيط فى المجتمع المصري .

    روابط سريعة

    • موقع معهد التخطيط القومي
    • بوابة الأكتشاف والبحث الموحد
    • المستودع الرقمي لمعهد التخطيط القومي
    • المجلة المصرية للتنمية والتخطيط
    • مؤتمرات معهد التخطيط القومي
    • فهرس مكتبة معهد التخطيط القومي

    تواصل معنا

    • تقاطع صلاح سالم مع شارع الطيران
    • 0222621151 - 0222634747
    • inplanning@idsc.net.eg
    • 0222629225 - 0222627840
    INP

      Copyright © 2018 All Rights Reserved - Powered by Egyptian Prime Vision