عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.authorفادية عبد السلامar
dc.contributor.authorمصطفي أحمد مصطفي
dc.contributor.authorاجلال راتب
dc.contributor.authorسلوى مرسي
dc.contributor.authorمجدى خليفة
dc.contributor.authorواخرون
dc.contributor.otherوأخرون
dc.date.accessioned2018-07-30T08:33:28Z
dc.date.available2018-07-30T08:33:28Z
dc.date.issued2003
dc.identifier.urihttp://repository.inp.edu.eg/xmlui/handle/123456789/3526
dc.description7-2003ar
dc.descriptionيشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.ar
dc.description127 ص. ؛ar
dc.description.abstractتعرف التنافسية بأنها قدرة الدولة على انتاج السلع والخدمات التى تنجح فى اختراق الأسواق الدولية . وبذا يزداد دخل الأفراد ويتحقق معدل نمو مرتفع وعليه فان التحدى الأساسى أمام الدول النامية ومن بينها مصر يكمن فى تحسين القدرة التنافسية عن طريق تطوير أساليب الأنتاج والتسويق بغرض الوصول الى الأسواق الدولية التى تخضع للمنافسة من قبل الدول المتقدمة.
dc.description.abstractCompetitiveness is defined as the ability of a country to produce goods and services that successfully penetrate international markets. This increases individual income and achieves a high growth rate. Accordingly, the main challenge facing developing countries, including Egypt, lies in improving competitiveness by developing production and marketing methods in order to reach international markets that are subject to competition from developed countries.
dc.language.isoaraar
dc.publisherمعهد التخطيط القومي،ar
dc.relation.ispartofseriesسلسلة قضايا التخطيط والتنمية ؛ 170ar
dc.subjectالأسواق.ar
dc.subjectالأسواق الحرة.ar
dc.subjectالتنمية الإقتصادية.ar
dc.title170-دراسة الأسواق الخارجية وسبل النفاذ اليها / Study foreign markets and ways to access them.ar
dc.typeBookar


الملفات في هذه المادة

Thumbnail

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط