dc.contributor.author | محمد عبد العزيز عيد | ar |
dc.contributor.other | محرم الحداد | |
dc.contributor.other | ماجدة إبراهيم وأخرون | |
dc.date.accessioned | 2018-07-30T08:33:14Z | |
dc.date.available | 2018-07-30T08:33:14Z | |
dc.date.issued | 2001 | |
dc.identifier.uri | http://repository.inp.edu.eg/xmlui/handle/123456789/3456 | |
dc.description | ديسمبر 2001. | ar |
dc.description | يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية. | ar |
dc.description | 165 ص. ؛ | ar |
dc.description.abstract | تقع هذه الدراسة فى خمسة فصول، جاء الفصل الاول منها بعنوان "مقدمة" وهو يتناول تعريف الحاجة، فيذكر انها الفرق أو الفجوة فيما بين "ماذا يوجد" او "الحالة الحاضرة فى قضية ما تتعلق بالجماعة. | |
dc.language.iso | ara | ar |
dc.publisher | معهد التخطيط القومي، | ar |
dc.relation.ispartofseries | سلسلة قضايا التخطيط والتنمية ؛ 144. | ar |
dc.subject | التعليم - طرق تدريس. | ar |
dc.subject | المدرسون - الوضع الاجتماعى. | ar |
dc.subject | المدرسون - مؤهلات. | ar |
dc.subject | التعليم الثانوي. | ar |
dc.subject | المدرسين والتعليم. | ar |
dc.subject | تعرف الأحتياجات بشكل عام بأنها مجموعة منظمة من الإجراءات يلتزم بها فى تحديد الأولويات وإتخاذ القرارات فيما يتعلق بالبرامج وتطوير المؤسسات وتويع الموارد . والفجوة هى الفرق بين ما يوجد والحالة الحاضرة . والواقع أن هناك العديد من المنظمات يمكن أن تقدم بتحديد أحتياجاتها كالمصالح الحكومية ، والنظم المدرسية ومؤسسات الخدمات الإجتماعية . | ar |
dc.title | تحديد الاحتياجات التدريبية لمعلمي المرحلة الثانوية | ar |
dc.type | Book | ar |