عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.authorعيسي, محمد عبدالشفيع
dc.contributor.authorربيع, أسماء مليجي
dc.contributor.authorشلبي, زلفي عبدالفتاح
dc.contributor.authorالحداد, بسمة محرم
dc.date.accessioned2018-07-29T13:27:54Z
dc.date.available2018-07-29T13:27:54Z
dc.date.issued2017-03-06
dc.identifier.urihttp://repository.inp.edu.eg/xmlui/handle/123456789/3085
dc.description.abstractأدى حدوث التغـيرات السريعـة والمتسارعة فى العقود الأخـيرة فى بيئة الأعمال (العولمة + إبداعات التطور فى نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات + التحول فى قيم وتوجهات العملاء وازدياد قوتهم ونفوذهم) إلى تزايد حدة وكثافة المنافسة بين منظمات الأعمال، الأمر الذى فرض على منظمات الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ضرورة القيام بالمراقبة المستمرة والمتابعة لنشاطات المؤسسات الأخرى العاملة فى نفس المجال والمجالات ذات العلاقة مع ضرورة القيام بالتشخيص والتقييم المستمرين لهذه البيئة المتغيرة بل والمشاركة فى عملية التغيير المستندة على الذكاء الاقتصادى حتى تتعرف على الفرص والتهديدات الناجمة عن هذه البيئة المحيطة ​en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمعهد التخطيط القوميen_US
dc.relation.ispartofseriesنشرة الانشطة البحثية;8
dc.subjectالذكاء الاقتصاديen_US
dc.subjectالتخطيط الإستراتيجيen_US
dc.subjectكفاءة الأسواقen_US
dc.subjectقانون حرية تداول المعلوماتen_US
dc.titleتفعيل استراتيجية الذكاء الاقتصادي علي المستوي المؤسسي والقومي بمصرen_US
dc.title.alternativeسلسلة قضايا التخطيط والتنمية رقم272- يوليو2016en_US
dc.typeArticleen_US


الملفات في هذه المادة

Thumbnail

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط