وصف تقييم النظام التعليمي في مصر
dc.contributor.author | حربى, محمد خيرى | |
dc.contributor.author | ابراهيم, ماجدة | |
dc.date.accessioned | 2020-12-02T12:08:24Z | |
dc.date.available | 2020-12-02T12:08:24Z | |
dc.date.issued | 1983-12-01 | |
dc.identifier.citation | القاهرة | en_US |
dc.identifier.uri | http://repository.inp.edu.eg/xmlui/handle/123456789/4919 | |
dc.description.abstract | إن هذا مشروع بحث محاولة لصياغة نظام جديد للتربية والتعليم فى مصر مع التركيز على المرحلة التأسيسية الذى يقوم به معهد التخطيط الفومى. ويهدف هذا المشروع البحثى إلى صياغة نظام التربية والتعليم يتجاوز أوجه القصور والاختلالات والاختناقات المصاحبة للنظام التربوى والتعليمى القائم بما يمكن تنمية الثروة البشرية على نحو انفاق موارد يستعصى على المجتمع تدبيرها وسوف هذا المشروع بصفة أساسية على مراحل التعليم الأولى أو ما يمكن تسميته بالمرحلة التأسيسة، باعتبارها المرحلة ذات الشأن الأكبر فى بناء الانسان وفى اطلاق طاقاته على الخلق والإبداع وفى تشكيل وعيه بذاتهه وبيئته ومجتمعه والعالم الأكبر المحيط به. | en_US |
dc.publisher | معهد التخطيط القومى | en_US |
dc.relation.ispartofseries | م.خ1382;107ص | |
dc.subject | مصر | en_US |
dc.subject | التعليم | en_US |
dc.subject | التقييم | en_US |
dc.subject | النظام التعليمى | en_US |
dc.title | وصف تقييم النظام التعليمي في مصر | en_US |
dc.type | Book | en_US |