تقويم أداء القيادات التعليمية
dc.contributor.author | أبو العلا, محمد أنور | |
dc.contributor.author | إشراف زينات محمد طبالة | |
dc.date.accessioned | 2018-08-19T10:50:56Z | |
dc.date.available | 2018-08-19T10:50:56Z | |
dc.date.issued | 1997-12 | |
dc.identifier.uri | http://repository.inp.edu.eg/xmlui/handle/123456789/4286 | |
dc.description.abstract | في أوائل السبعينات أستحوذ مفهوم التعليم الأساسي على إهتمام بارز في مختلف أنحاء العالم وتم تجديده وتداوله على نطاق واسع في المؤتمرات التربوية الدولية. وكان من بين من أسهم في ذلك : لجنة شكلتها من منظمة الأمم المتحدة للأطفال يونيسيف. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | معهد التخطيط القومى. | en_US |
dc.relation.ispartofseries | أبحاث دبلومة; | |
dc.subject | ديناميكية الإدارة | en_US |
dc.subject | التعليم الأساسي | en_US |
dc.title | تقويم أداء القيادات التعليمية | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية على إدارة حلوان التعليمية | en_US |
dc.type | Other | en_US |