تقويم جودة أداء معلم التعليم الفنى الصناعى العلمى فى ضوء معاييره القومية بمصر
dc.contributor.author | قسطنطين, سمير أسعد | |
dc.contributor.author | عبد الجليل, دسوقى حسين | |
dc.date.accessioned | 2018-08-16T08:16:05Z | |
dc.date.available | 2018-08-16T08:16:05Z | |
dc.date.issued | 2006 | |
dc.identifier.uri | http://repository.inp.edu.eg/xmlui/handle/123456789/4221 | |
dc.description.abstract | يعتبر المعلم أحد الركائز الأساسية فى العملية التعليمية والتعلمية بل هو أداة التفاعل الحى الخلاق بين العقول المتعلمة ، وقلب التربية الخلقية الخفاق ، والعقل المدبر وراء إكتساب المتعلمين طرائق التفكير ، وأنواع السلوك السوى المرغوب ، وضمير الأمة فى تشكيل الشخصية الانسانية ، وتنميتها متحلية بالأصيل من القيم. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | معهد التخطيط القومي | en_US |
dc.relation.ispartofseries | أبحاث الدبلومة | |
dc.subject | التعليم | en_US |
dc.subject | المدارس | en_US |
dc.subject | التربية | en_US |
dc.title | تقويم جودة أداء معلم التعليم الفنى الصناعى العلمى فى ضوء معاييره القومية بمصر | en_US |
dc.title.alternative | بحث ميدانى | en_US |
dc.type | Other | en_US |