أثر المنافسة على قناه السويس وتطويرها
dc.contributor.author | صقر, فاطمة ممحمد عزت | |
dc.contributor.author | إشراف محمد عبد المجيد الخلوي | |
dc.date.accessioned | 2018-08-15T13:27:04Z | |
dc.date.available | 2018-08-15T13:27:04Z | |
dc.date.issued | 1996-12 | |
dc.identifier.uri | http://repository.inp.edu.eg/xmlui/handle/123456789/4211 | |
dc.description.abstract | تتميز قناة السويس بموقع جغرافي فريد يجعلها أقصر الطرق البحرية التي تربط بين الشرق والغرب والشمال والجنوب ومنذ إفتتاح قناة السويس للملاحة عام 1869 وهي تقدم خدماتها للسفن العابرة لها متمثلة في الوفر في مسافة الرحلة وبالتالي الوفر في زمنها ما يترتب على ذلك من وفر في التكاليف وزيادة عدد الرحلات السنوية للسفن. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | معهد التخطيط القومى. | en_US |
dc.relation.ispartofseries | أبحاث دبلومة; | |
dc.subject | التخطيط | en_US |
dc.subject | السوق | en_US |
dc.subject | الموازنة التخطيطية | en_US |
dc.subject | التجارة العالمية | en_US |
dc.title | أثر المنافسة على قناه السويس وتطويرها | en_US |
dc.type | Other | en_US |