إستخدام البرمجة الخطية في قطاع التعليم
dc.contributor.author | نخلة, عفاف فؤاد | |
dc.date.accessioned | 2018-08-15T08:16:14Z | |
dc.date.available | 2018-08-15T08:16:14Z | |
dc.date.issued | 1997-05 | |
dc.identifier.uri | http://repository.inp.edu.eg/xmlui/handle/123456789/4182 | |
dc.description.abstract | إن التنمية البشرية هي الأساس لكل أشكال التقدم في العالم ، وإ، النظام التعليمي بما يقوم به منعمليات تعليمية وأنشطة مساندة لها يمثل الركيزة الأساسية في بناء وتنمية رأس المال البشري بما يضيفه من قيم معرفية، ولقد أصبح التعليم مطالب بإعداد الفرد بمواصفات جديدة لإستقبال عصر جديد له خصائصه وسماته. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | معهد التخطيط القومي | en_US |
dc.relation.ispartofseries | مذكرات خارجية;1592 | |
dc.subject | البرمجة الخطية | en_US |
dc.subject | التعليم | en_US |
dc.subject | التنمية البشرية | en_US |
dc.subject | الثورة التكنولوجية | en_US |
dc.title | إستخدام البرمجة الخطية في قطاع التعليم | en_US |
dc.type | Other | en_US |