عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.authorالنجار, نبيل الحسيني
dc.date.accessioned2018-08-13T18:20:53Z
dc.date.available2018-08-13T18:20:53Z
dc.date.issued1982
dc.identifier.urihttp://repository.inp.edu.eg/xmlui/handle/123456789/4107
dc.description.abstractيتمثل الهدف الرئيسي للمؤسسات التسويقية في تحقيق ربح ممكن ويأتي ذلك من خلال تقديم مختلف النماذج السلعية التي تعمل على إشباع حاجات ورغبات القاعدة العريضة من المستهلكين بأعلى كفاية ممكنة، وعليه فأن مقدار الربح المحقق على مستوى المنشأة يتوقف بصورة رئيسية على درجة الكفايةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمعهد التخطيط القوميen_US
dc.relation.ispartofseriesمذكرات خارجية;1339
dc.subjectالتعاون الخليجيen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالتخطيطen_US
dc.subjectالإدارةen_US
dc.titleالعوامل المؤثرة في تسويق السيارات بدول التعاون الخليجي العربيen_US
dc.title.alternativeدراسة تطبيقية على المملكة العربية السعوديةen_US
dc.typeOtheren_US


الملفات في هذه المادة

Thumbnail

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط