عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.authorدويدار, أحمد سعيد
dc.date.accessioned2018-08-01T10:52:03Z
dc.date.available2018-08-01T10:52:03Z
dc.date.issued1961-12-11
dc.identifier.urihttp://repository.inp.edu.eg/xmlui/handle/123456789/3803
dc.description.abstractنستطيع القول أنه لا يوجد تعريف للتعليم يمكن أعتباره مقتعا دون ارتباطه بدرجة وثيقة بالبنيان الاجتماعي والاقتصادي وأولا وقبل كل شىء بسياسة الدولة ولهذا السبب فمن بين جميع التعاريف التي صيغت في بريطانيا كان تعريف "ملتون" للتعليم هو أكثرها جاذبية وليس ذلك لاختيار ألفاظه الرنانة وعباراته المنمقة ولكن لتأكيد أهمية العلاقات الاجتماعية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمعهد التخطيط القوميen_US
dc.relation.ispartofseriesمذكرات خارجية ؛ 105
dc.subjectالبحوثen_US
dc.subjectالاستثمارen_US
dc.subjectالتعليمen_US
dc.subjectالوظائفen_US
dc.titleلإستثمار في التدريب والبحوثen_US
dc.title.alternativeالدورة التدريبية الرابعة (نوفمبر - ديسمبر 1961)en_US
dc.typeOtheren_US


الملفات في هذه المادة

Thumbnail

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط