dc.contributor.author | محمد عبد العزيز عيد | ar |
dc.contributor.other | دسوقي عبد الجليل | |
dc.contributor.other | إيمان منجي وأخرون | |
dc.date.accessioned | 2018-07-30T08:33:40Z | |
dc.date.available | 2018-07-30T08:33:40Z | |
dc.date.issued | 2001 | |
dc.identifier.uri | http://repository.inp.edu.eg/xmlui/handle/123456789/3567 | |
dc.description | يناير 2001. | ar |
dc.description | يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية. | ar |
dc.description | 146 ص. ؛ | ar |
dc.description.abstract | تعتبر عملية التقويم من أهداف وبرامج العملية التعليمية. إلا أنها لم تحظ بالإهتمامات الكافية فى مرحلة رياض الأطفال. فلم تأخذ طريقها إلى برامج رياض الأطفال إلا منذ وقت ليس ببعيد. لذا كان لابد من الدراسة الميدانية لبرامج رياض الأطفال للنهوض بها. | ar |
dc.language.iso | ara | ar |
dc.publisher | معهد التخطيط القومي، | ar |
dc.relation.ispartofseries | سلسلة قضايا التخطيط والتنمية ؛ 135. | ar |
dc.subject | رياض الأطفال. | ar |
dc.subject | مدارس الحضانة. | ar |
dc.subject | تعليم الأطفال. | ar |
dc.subject | أغانى الأطفال. | ar |
dc.subject | التكونولوجيا والطفل. | ar |
dc.title | تقويم رياض الأطفال في القاهرة الكبرى | ar |
dc.type | Book | ar |