عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.authorمحمد عبد العزيز عيدar
dc.contributor.authorدسوقي عبد الجليل
dc.contributor.authorإيمان منجي
dc.contributor.authorفايزة خليل
dc.date.accessioned2018-07-30T08:33:40Z
dc.date.available2018-07-30T08:33:40Z
dc.date.issued2001
dc.identifier.urihttp://repository.inp.edu.eg/xmlui/handle/123456789/3567
dc.descriptionيناير 2001.ar
dc.descriptionيشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.ar
dc.description146 ص. ؛ar
dc.description.abstractتعتبر عملية التقويم من أهداف وبرامج العملية التعليمية. إلا أنها لم تحظ بالإهتمامات الكافية فى مرحلة رياض الأطفال. فلم تأخذ طريقها إلى برامج رياض الأطفال إلا منذ وقت ليس ببعيد. لذا كان لابد من الدراسة الميدانية لبرامج رياض الأطفال للنهوض بها.ar
dc.description.abstractThe evaluation process is considered one of the goals and programs of the educational process. However, it has not received sufficient attention in the kindergarten stage. It did not find its way into kindergarten programs until recently. Therefore, it was necessary to conduct a field study of kindergarten programs to improve them.
dc.language.isoaraar
dc.publisherمعهد التخطيط القومي،ar
dc.relation.ispartofseriesسلسلة قضايا التخطيط والتنمية ؛ 135.ar
dc.subjectرياض الأطفال.ar
dc.subjectمدارس الحضانة.ar
dc.subjectتعليم الأطفال.ar
dc.subjectأغانى الأطفال.ar
dc.subjectالتكونولوجيا والطفل.ar
dc.title135- تقويم رياض الأطفال في القاهرة الكبرى/ Evaluation of Kindergartens in Greater Cairoar
dc.typeBookar


الملفات في هذه المادة

Thumbnail

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط