عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.authorعبد القادر حمزةar
dc.contributor.otherأماني عمر
dc.contributor.otherماجدة إبراهيم وأخرون
dc.date.accessioned2018-07-30T08:33:28Z
dc.date.available2018-07-30T08:33:28Z
dc.date.issued2003
dc.identifier.urihttp://repository.inp.edu.eg/xmlui/handle/123456789/3525
dc.descriptionيوليو 2003.ar
dc.descriptionيشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.ar
dc.description86 ص. ؛ar
dc.description.abstractتهدف الدراسة الحالية طرح أفكار وأساليب حديثة لأحداث نقله نوعية وكمية فى قضية المناهج الدراسية فى التعليم ماقبل الجامعى ومواجهة المشكلات التى نجدها خاصة موضوع تطوير المناهج فى التعليم حيث أن المناهج والمواد التعليمية تعتبر من الركائز الاساسية فى تطوير نظام التعليم وكذلك تطوير الاساليب الصحية لرفع كفاءة الأداء الصحى لاحداث توازن بين الجوانب المختلفة الاقتصادية والاجتماعية . لذلك فان المنهج المستخدم فى هذه الدراسة قائم على أساس استخدام بعض اساليب بحوث العمليات وخاصة شبكات الاعمال فى انجاز عملية التطوير وتحسين الخدمة فى المجالين السالفين الذكر . وتهدف الدراسة الحالية الى اهمية ابراز الأخذ بسياسة التقييم الذاتى الدورى للتعليم والصحة فى اطار منظومة واحدة - وذلك فى كل مايتعلق بالجوانب الاساسية بالعملية التعليمية و الصحة . ايضا اهتمت الدراسة ببعض المحاولات لوضع معايير محددة تساهم فى أداء التقويم المستمر لجميع الجهود و الأنشطة .
dc.language.isoaraar
dc.publisherمعهد التخطيط القومي.ar
dc.relation.ispartofseriesسلسلة قضايا التخطيط والتنمية ؛ 169ar
dc.subjectالمرافق العامة.ar
dc.subjectالتعليم.ar
dc.subjectالصحة.ar
dc.subjectالخدمات العامة.ar
dc.titleتقييم وتحسين جودة أداء بعض الخدمات العامة لقطاعي التعليم والصحة باستخدام شبكات الأعمال.ar
dc.typeBookar


الملفات في هذه المادة

Thumbnail

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط