عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.authorمحمد عبد العزيز عيدar
dc.contributor.otherمحرم الحداد
dc.contributor.otherماجدة إبراهيم وأخرون
dc.date.accessioned2018-07-30T08:33:14Z
dc.date.available2018-07-30T08:33:14Z
dc.date.issued2001
dc.identifier.urihttp://repository.inp.edu.eg/xmlui/handle/123456789/3456
dc.descriptionديسمبر 2001.ar
dc.descriptionيشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.ar
dc.description165 ص. ؛ar
dc.description.abstractتقع هذه الدراسة فى خمسة فصول، جاء الفصل الاول منها بعنوان "مقدمة" وهو يتناول تعريف الحاجة، فيذكر انها الفرق أو الفجوة فيما بين "ماذا يوجد" او "الحالة الحاضرة فى قضية ما تتعلق بالجماعة.
dc.language.isoaraar
dc.publisherمعهد التخطيط القومي،ar
dc.relation.ispartofseriesسلسلة قضايا التخطيط والتنمية ؛ 144.ar
dc.subjectالتعليم - طرق تدريس.ar
dc.subjectالمدرسون - الوضع الاجتماعى.ar
dc.subjectالمدرسون - مؤهلات.ar
dc.subjectالتعليم الثانوي.ar
dc.subjectالمدرسين والتعليم.ar
dc.subjectتعرف الأحتياجات بشكل عام بأنها مجموعة منظمة من الإجراءات يلتزم بها فى تحديد الأولويات وإتخاذ القرارات فيما يتعلق بالبرامج وتطوير المؤسسات وتويع الموارد . والفجوة هى الفرق بين ما يوجد والحالة الحاضرة . والواقع أن هناك العديد من المنظمات يمكن أن تقدم بتحديد أحتياجاتها كالمصالح الحكومية ، والنظم المدرسية ومؤسسات الخدمات الإجتماعية .ar
dc.titleتحديد الاحتياجات التدريبية لمعلمي المرحلة الثانويةar
dc.typeBookar


الملفات في هذه المادة

Thumbnail
Thumbnail

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط